لقد تم تسجيل الخروج تلقائيا لعدم رصد أي حركة لمدة 30 دقيقة

تسجيل الدخول

الجهه الحكومية
البريد الالكتروني
اسم المستخدم

كلمة المرور

ليس لديك حساب؟ قم بانشاء الحساب الان

سجل عن طريق

انشاء حساب



لديك حساب سجل الدخول الان

قياس رضى المواطن عن الخدمات الحكوميه

نشر من قبل : وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة | نوع الاستشارة : اخرى |
قطاع الحكومة والقطاع العام
مغلقة
  1. نشر الاستشارة

    4‏‏/8‏‏/2025

  2. موعد انتهاء التعليق

    18‏‏/8‏‏/2025

  3. تحليل الاستشارة

    15‏‏/9‏‏/2025

  4. نتائج الاستشارة

    15‏‏/11‏‏/2025

  1. موضوع الاستشارة

  2. أنشطة المشروع

  3. المواد والبنود

الاهداف

قياس رضى المواطن عن الخدمات الحكوميه ورصد التحديات والمشاكل التي يواجهها المواطن وتحليلها للعمل على ايجاد التحسينات المطلوبه

الوصف

هذا الاستبيان يستهدف المواطنيين بهدف قياس مدى رضاهم عن جودة الخدمات الحكوميه الرقميه بهدف معرفة ابرز التحديات والمشاكل التي يواجههونها والعمل على ايجاد تحسينات على هذه الخدمات وفقا للمشاكل التي تواجه المواطنين خلال تجربتهم الرقميه للخدمات الحكوميه للاطلاع والمشاركه بالاستبيان من خلال الرابط التالي : https://servicerate.modee.gov.jo/Citizen_Survey?source=SHpRAJJn5sjHc6xWYzsqMw~~

لا يوجد نتائج

المواد القانونية

المادة:

للاطلاع والمشاركه بالاستبيان يرجى زيارة الرابط التالي : https://servicerate.modee.gov.jo/Citizen_Survey?source=SHpRAJJn5sjHc6xWYzsqMw~~
0

  1. جميع الاسئلة

معلومات الجهة

اشتراك
Placeholder Image

اسم الجهة

وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة

مجموع الاستشارات

65

Likes

# اسم المستخدم

بلاغ

سبب البلاغ

تعليق كمجهول

الرجاء اختيار البيانات الرئيسية للتعليق كمجهول
الجنس
الفئة العمرية