لقد تم تسجيل الخروج تلقائيا لعدم رصد أي حركة لمدة 30 دقيقة

تسجيل الدخول

الجهه الحكومية
البريد الالكتروني
اسم المستخدم

كلمة المرور

ليس لديك حساب؟ قم بانشاء الحساب الان

سجل عن طريق

انشاء حساب



لديك حساب سجل الدخول الان

الاستشارات

بحث متقدم

عدد الاستشارات: 72

تصنيف حسب

اسم الجهة: المركز الوطني للأمن السيبراني

تعليمات ترخيص خدمة التحقيق الجنائي الرقمي رقم () لسنة 2025

تسهم هذه التعليمات في وضع الضوابط والمعايير القانونية في إجراء تحقيقات دقيقة وموثوقة في الجرائم السيبرانية.

فترة الاستشارة

12‏/05‏/2025 - 26‏/05‏/2025

حالة الاستشارة

مفتوحة

13 يوم : 4 ساعة : 48 دقيقة

اسم الجهة: المركز الوطني للأمن السيبراني

تعليمات ترخيص خدمة المسابقات السيبرانية رقم () لسنة 2025

تسهم هذه التعليمات في وضع الضوابط والمعايير القانونية لتنظيم وإدارة وعقد المسابقات السيبرانية لرفع الوعي في مجال الأمن السيبراني.

فترة الاستشارة

12‏/05‏/2025 - 26‏/05‏/2025

حالة الاستشارة

مفتوحة

13 يوم : 4 ساعة : 48 دقيقة

اسم الجهة: المركز الوطني للأمن السيبراني

تعليمات ترخيص خدمة استشارات الأمن السيبراني رقم () لسنة 2025

تسهم هذه التعليمات في وضع شروط ومتطلبات واضحة لتقديم خدمة استشارات الأمن السيبراني بما يساهم في توعية الأشخاص ومتلقي الخدمة والحماية من التهديدات السيبرانية.

فترة الاستشارة

12‏/05‏/2025 - 26‏/05‏/2025

حالة الاستشارة

مفتوحة

13 يوم : 4 ساعة : 48 دقيقة

اسم الجهة: المركز الوطني للأمن السيبراني

تعليمات ترخيص خدمة التدريب في الأمن السيبراني رقم () لسنة 2025

تسهم هذه التعليمات في وضع الضوابط والمعايير القانونية لتقديم خدمة التدريب في الأمن السيبراني من حيث أفضل الممارسات لبناء وتعزيز القدرات ورفع مستوى الوعي.

فترة الاستشارة

12‏/05‏/2025 - 26‏/05‏/2025

حالة الاستشارة

مفتوحة

13 يوم : 4 ساعة : 48 دقيقة

اسم الجهة: المركز الوطني للأمن السيبراني

تعليمات ترخيص خدمة تدقيق الأمن السيبراني رقم () لسنة 2025

تسهم هذه التعليمات في وضع أفضل الممارسات المطبقة والتدابير المتخذة بما فيها الإدارية والفنية (كالسياسات والإجراءات وأجهزة الحماية) لإدارة مخاطر الأمن السيبراني.

فترة الاستشارة

12‏/05‏/2025 - 26‏/05‏/2025

حالة الاستشارة

مفتوحة

13 يوم : 4 ساعة : 48 دقيقة

اسم الجهة: المركز الوطني للأمن السيبراني

تعليمات ترخيص خدمة فحص الاختراقات رقم () لسنة 2025

تسهم هذه التعليمات في وضع شروط ومتطلبات واضحة لتقديم خدمة فحص الاختراقات، وتحليلها، وتحديد الثغرات الأمنية ومعالجتها.

فترة الاستشارة

12‏/05‏/2025 - 26‏/05‏/2025

حالة الاستشارة

مفتوحة

13 يوم : 4 ساعة : 48 دقيقة

اسم الجهة: المركز الوطني للأمن السيبراني

تعليمات ترخيص خدمات الأمن السيبراني المُدارة رقم () لسنة 2025

تسهم هذه التعليمات في وضع شروط ومتطلبات واضحة لتقديم خدمة الأمن السيبراني المُدارة بشكل فعال لحماية الفضاء السيبراني.

فترة الاستشارة

12‏/05‏/2025 - 26‏/05‏/2025

حالة الاستشارة

مفتوحة

13 يوم : 4 ساعة : 48 دقيقة

اسم الجهة: ديوان التشريع و الرأي

نظام ممارسة مهنة المعالجة التكميلية

الأسباب الموجبة لنظام ممارسة مهنة المعالجة التكميلية ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ لعدم وجود ضوابط وتشريعات تنظيمية تحت مظلة وزارة الصحة لضمان سلامة المرضى ، ولاعتبار مهنة الطب المرادف (معالجة تكميلية ) من ضمن المهن الطبية . وللحد من المخاطر الاجتماعية والصحية المرتبطة باستخدام المعالجة التكميلية دون اشراف طبي كامل مما يؤدي الى تفاقم حالة المرضى الصحية اللذين يلجؤون الى المعالجة التكميلية كبديل كامل عن العلاجات الطبية الحديثة . ولضعف الاستثمار الصحي التكميلي لفتح مراكز طبية بديلة مرخصة تقدم خدمات تكميلية على مستوى عالي الجودة . فقد تم وضع مشروع هذا النظام .

فترة الاستشارة

04‏/05‏/2025 - 18‏/05‏/2025

حالة الاستشارة

مفتوحة

5 يوم : 4 ساعة : 48 دقيقة

اسم الجهة: ديوان التشريع و الرأي

نظام معدل لنظام مجلس الأمن الغذائي

الأسباب الموجبة النظام المعدل للنظام مجلس الأمن الغذائي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نظراً لأهمية المجلس والمواضيع التي تطرح على اجتماعته والتي تقتضي وجود دولة رئيس الوزراء في اجتماعات المجلس.

فترة الاستشارة

29‏/04‏/2025 - 12‏/05‏/2025

حالة الاستشارة

مغلقة

مغلقة

اسم الجهة: وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة

استمارة مسح استخدام وانتشار الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنازل لعام 2025

في إطار التحضيرات الجارية لتنفيذ المسح لعام 2025، الذي تُجريه وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة بالتعاون مع دائرة الإحصاءات العامة، نضع بين أيديكم مسودة الاستمارة المعتمدة للمسح، والتي تهدف إلى قياس مدى استخدام وتوفر خدمات وتقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات البريد لدى الأسر الأردنية وأفرادها، وحرصًا منا على ضمان شمولية الاستمارة وتلبيتها لاحتياجات المجتمع الأردني، ندعو جميع المواطنين والمهتمين إلى الاطلاع على الاستمارة المرفقة، وتقديم آرائهم ومقترحاتهم بشأن أي إضافات أو تعديلات يرون أنها قد تسهم في تحسين محتواها وتطوير المؤشرات الناتجة عنها. شاكرين لكم تعاونكم ومساهمتكم الفاعلة في دعم جهود تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن.

فترة الاستشارة

28‏/04‏/2025 - 11‏/05‏/2025

حالة الاستشارة

مغلقة

مغلقة